اعراض الحمل-ماذا تتوقع عندما كنت حاملا

اعراض الحمل إذا كنت تريد ان تعرف إذا كنت حاملا ، يجب ان نعرف انه يمكنك الجدول الصيني استخدام اختبار الحمل المنزلي لمعرفه. يمكن ان أقول لكم إذا كنت حاملا بدقه عاليه. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى معرفه ما هي الاعراض الأخرى المتوقعة. استخدام مجموعه الاختبارات وحدها قد لا يكون الخيار الوحيد. في هذه المقالة ، ونحن في طريقنا للحديث عن ما يمكن توقعه عندما كنت حاملا.

العرض الأكثر شيوعا الذي يستخدمه معظم الأشخاص هو معرفه ما إذا كانت لديك فتره ضائعه. ومع ذلك ، إذا كنت لا تتبع فتره الحيض الخاص بك ، قد لا تكون قادره علي استخدام هذا. إلى جانب ذلك ، تختلف الدورة الشهرية تبعا للفرد. قد لا تكون دقه استخدام اشاره الفترة الفائتة فعاله كما تعتقد.

اختبار الحمل المنزلي يمكن ان يكون أداه مريحه لمعرفه ما إذا كنت حاملا. ومع ذلك ، فان الاختبار لن تكون فعاله حتى كنت قد غاب عن فتره لأكثر من أسبوع. إذا كنت علامات الحمل تستخدم الاختبار قريبا جدا ، قد تجد نتيجة سلبيه. هذا قد يضللك

يمكنك أيضا البحث عن الاعراض الشائعة الأخرى. سيكون هناك تغيير هرموني في الحمل المبكر. يمكن ان يسبب الانتفاخ في الجسم. قد تجد ان ملابسك أكثر صرامة من المعتاد وخاصه في الخصر. يمكنك أيضا ان تجد ان لديك قرحه الثديين. يمكن زيادة درجه حرارة الجسم القاعدية. يمكن ان تبقي مرتفعه تصل إلى 18 يوما بعد الفترة الفائتة.

قد تعاني أيضا من التعب حاسبة الحمل والغثيان والقيء وكثرة التبول. قد تجد انك تتعب بسهوله وأحيانا حتى تكون مرهقه خلال النهار. وهذا قد ياتي من تاثير الزيادة السريعة من البروجسترون, هرمون. يعاني الكثير من النساء من التبول المفرط. بسبب زيادة كميه الدم والسوائل الأخرى في الجسم ، قد تجد ان لديك للتبول في كثير من الأحيان. بعض النساء يجدن ان لديهن نزيف مهبلي صغير. قد تحدث في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر بعد الحمل.

مره واحده كنت قد تعلمت هذه الاعراض ، وأنت الآن علي استعداد لمعرفه كيفيه الحصول علي الحمل الصحي بحيث يمكنك التمتع بهذه الفترة الثمينة أكثر من دون اي قلق.

مشاكل الحمل-3 علامات واعراض لا لبس فيها

وقبل فتره طويلة من تاكيد الحمل من خلال اختبار (ق) الحمل الطبي ، تظهر معظم النساء علامات الحمل الرئيسية مثل الفترات المفقودة ، والجلد الحساس ، والغثيان المستمر ، والقيء أو شهيه أكبر. هذه ليست سوي عدد قليل من العديد من الاعراض من الحمل في وقت مبكر ، ولكن هذه العلامات تختلف من أمراه إلى أمراه. وترد أدناه 3 علامات مبكرة لا لبس فيها من الحمل.

1. التعب العام: بعض العلامات المبكرة للحمل قد لا تلاحظ علي الفور في بعض النساء بسبب التغيرات المماثلة التي تحدث في المراه خلال دوراتها الشهرية. ضعف الجسم أو التعب ، وفقدان كبير للطاقة وعدم الرغبة في القيام بأي شيء يتطلب الكثير من الجهد. هذه العلامات من الحمل سببها تغيير كيمياء الجسم والهرمونات في الجسم كما تستعد للترحيب بحياة جديده. وهناك عدد من النساء الذين يلاحظون هذه العلامات في وقت مبكر بما فيه الكفاية اتخاذ الاحتياطات اللازمة التي يحددها الطبيب.

2. حنان الثديين: الطبيعة لديها طريقتها الخاصة لاعداد أمراه لرعاية طفلها والامومه من خلال التسبب في تغيير في الثديين. ويمكن أيضا العثور علي هذه التغييرات مع متلازمة PMS ولكن حساب الحمل الفرق هو ان هذا الحنان في الثديين الماضي حتى ولادة الطفل. يحدث التورم والوجع في الثديين بسبب التغيرات الهرمونية التي لا يمكن السيطرة عليها والتي تحدث في الجسم والتي هي أيضا علامات مبكرة للحمل.

3. اكتشاف طفيف قبل فترات: عندما يزرع البويضة المخصبة نفسها في جدار الرحم ، وهناك نزيف طفيف أو إفرازات وردي من المهبل. هذا هو علامة نادره ولكنها مهمة من الحمل ويحدث قبل تاريخ الاستحقاق. وهذا ما يعرف بالاكتشاف.

حسنا ، ها قد حصلت عليه اعراض الحمل تذكر فقط علي الرغم من: وبمجرد تاكيد الحمل الحفاظ علي تقويم الحمل الاسبوعيه لتسجيل نمو وتقدم الجنين إلى بيبي هود. وهذا يساعد أيضا في تتبع تاريخ الاستحقاق الخاص بك ، ونماء الطفل وصحة الام بدءا من اليوم الذي تكتشف فيه أول علامة علي الحمل.

عندما تم اكتشاف علامات الحمل المبكرة ، فمن المستحسن البدء في الحفاظ علي تقويم الحمل الأسبوعي الذي سيكون له معلومات حول التغيرات في الجسم ومدي قربك من تاريخ الاستحقاق وفي نهاية المطاف ما يحدث لطفلك.

لتسليم الناجحة الخاصة بك!